فيلم كريد الثالث


كريد الثالث

فقرات المقالة

  1. المقدمة
  2. الجسم
  3. الخاتمة

مقدمة:

من المقرر إطلاق الدفعة الثالثة المرتقبة للغاية من امتياز Creed ، CREED III ، في 25 نوفمبر 2021. يتبع الفيلم Adonis Creed ، الذي يلعبه مايكل ب. Stallone ، ويكافح ليجد مكانه في عالم الملاكمة. من إخراج ستيفن كابلي جونيور ، وكتبه جويل تايلور وسيلفستر ستالون ، يعد الفيلم بأن يكون رحلة مثيرة وعاطفية لأدونيس.

جسم:


Adonis Creed هو الآن بطل العالم للوزن الثقيل ، ولكن بعد الموت المأساوي لمعلمه ، روكي بالبوا ، يكافح Adonis ليجد طريقه مرة أخرى إلى الحلبة. يجد نفسه يقاتل نجمًا صاعدًا ، فيكتور دراجو ، يلعبه فلوريان مونتينو ، نجل إيفان دراغو ، شرير روكي الرابع. فيكتور ليس فقط خصمًا قويًا ، ولكنه أيضًا رمز الماضي الذي يحاول أدونيس نسيانه. بينما يستمر Adonis في التعامل مع تاريخ عائلته والصدمة التي تصاحبها ، يضطر لمواجهة شياطينه الداخلية من أجل تحقيق هدفه النهائي. الفيلم أيضا بطولة تيسا طومسون في دور بيانكا ، حب أدونيس ، وفيليسيا رشاد في دور ماري آن كريد ، والدة أدونيس. يعد CREED III بأن يكون استكشافًا مثيرًا وعاطفيًا لرحلة Adonis لاكتشاف الذات وكفاحه ليصبح بطلًا.

خاتمة: 





ستجلب CREED III امتياز Creed إلى مستوى جديد تمامًا ومن المؤكد أن عشاق السلسلة سيكونون في رحلة مثيرة وعاطفية. مع فريق عمل ممتاز وقصة مذهلة ، فإن CREED III هو بالتأكيد فيلم لن يرغب عشاق المسلسل في تفويته. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال